وورد
خرائط جوجل
المساعد

خرائط جوجل WD

مضيفا خرائط جوجل وورد الخاصة بك لم يكن أبدا على الانترنت أسهل!
خرائط غوغل WD هو عبارة عن خريطة المساعد وورد الشامل الذي يأتي مع قوية وسهلة الاستعمال ومجموعة بديهية من الميزات. هناك حاجة إلى أي تكوينات معقدة. يمكنك تخصيص خرائط لتناسب ورد موقع الويب الخاص بك والبدء في إضافة خرائط أنيقة بسرعة وسهولة.
البرنامج المساعد يسمح لخلق علامات متعددة على الخرائط، مضيفا المعلومات، مثل العنوان والوصف، والروابط والصور وأكثر من ذلك. رسم الأشكال في المستطيلات والدوائر والمضلعات وشكل متعدد الخطوط. إضافة الرموز علامة اختيار من الصور الجاهزة متعددة أو إنشاء رمز علامة الخاصة بك مع محرر علامة. اختيار موضوعات الخرائط الخاصة بك. معاينة على الفور التغييرات التي تجريها في الخريطة الخاصة بك قبل نشرها.
لقد الجمع بين الوظيفة والجمال، لذلك لك وللزوار موقعك الاستمتاع بتجربة استخدام WD خرائط جوجل.
استمتع بأسرع خرائط جوجل تجربة الإبداع!
الدعم / الفترة التحديثات ونحن نقدم الدعم ل وورد 3.4+ جاهزة خرائط غير محدود المضلع، الخطوط المتعددة تحديد الموقع الجغرافي طبقات الخرائط علامات فروعنا علامة الرموز المخصصة، الوصف، وبلدان جزر المحيط الهادئ، وصلات علامة رمز باني فئات علامة الاتجاهات دائرة، مستطيل قائمة علامة تصدير / استيراد علامات وغيرها من البنود تخصيص جلود خريطة الموضوعات

حر

فقط إصلاح الأخطاء تحميل


الشخصية $ 30

6 أشهر 1 المجال اشتري الآن

الأعمال
45 $

1 سنة 3 مجالات اشتري الآن

مطور
60 $

1 سنة نطاقات غير محدودة اشتري الآن
الختم الرسمي باي بال
باي بال قبول الأقسام

الحصول على المزيد من الوظائف مع متقدمة إضافات

علامة التجميع

تم تصميم GMWD ماركر تجميع لتجميع علامات وثيقة لمزيد من عرض سهلة الاستخدام أنحاء الخريطة.

معرفة المزيد الآن
يحصل على +23 الإضافات
فقط ل $100 دولار .

تأخذ 80٪ من الشراء!

معرفة المزيد

وورد خرائط جوجل المساعد الميزات

من السهل اقامة

بعد التثبيت دليل الإعداد سوف تساعدك على تكوين خيارات عامة وتبدأ على لوحة القيادة. يعرض البرنامج المساعد أيضا تلميحات في مجال الادارة بأكملها والإعدادات. وعلاوة على ذلك، يمكنك الحصول على معاينات حية لحظة من التغييرات التي تجريها في منطقة العمل، لذلك لم يكن لديك لحفظ ونشر خرائط لرؤية النتائج.

كل شيء غير محدود

عرض الخرائط غير محدودة على أي صفحة أو آخر. الشيء نفسه ينطبق على علامات والمستطيلات والدوائر والمضلعات والخطوط المتعددة.

100+ ماركر الأيقونات

اختيار من 100+ الرموز علامة الجاهزة مع مختلف الأشكال والألوان. لا يمكن أن تجد ما تحتاجه؟ إنشاء الرموز الخاصة بك مع محرر رمز علامة، وتحديد لون الخلفية ولون رمز أو تحميل الصور الخاصة بك.

جميل خرائط الموضوع

تحديد أو إنشاء موضوع خريطة الجميل الذي يناسب احتياجات العمل وموقع الويب الخاص بك أفضل. اختيار من الموضوعات الجاهزة أو تصميم خريطة الجلد الخاص بك، وذلك باستخدام محرر متقدم.

متعدد المستويات ماركر الفئات

هل لديك عدد كبير من علامات على المواقع؟ ثم الخيار علامة التجميع هو لك! إضافة فئات علامة متعددة والفئات الفرعية. تعيين فئات إلى علامات بسرعة وسهولة عن طريق اختيار من القائمة المنسدلة.

مستطيلات، دوائر، المضلعات والخطوط المتعددة

عرض مجالات محددة في خرائط Google باستخدام 4 الأشكال خريطة مختلفة - المستطيلات والدوائر والمضلعات وشكل متعدد الخطوط. تعزيز الخرائط باستخدام خيارات التخصيص الشكل، مثل اختيار الألوان، والشفافية، والخط عرض شكل وأكثر من ذلك.

فروعنا

تجعل من السهل بالنسبة للمستخدمين النهائيين لتجد المتاجر والمنتجات أو المكاتب أو تجار التجزئة في مكان قريب. خرائط جوجل WD يأتي مع خيار فروعنا، التي تسمح للمستخدمين بالبحث علامات استنادا إلى عنوان ونصف القطر وفئة علامة.

قائمة علامة

ويشمل البرنامج المساعد 3 أنواع القوائم لعرض تفاصيل إضافية للعلامات. تظهر المعلومات مع الجدول الأساسي لإدراج عنوان موقع أو تضمين شريحة صغيرة في وضع العرض دائري، وكذلك إظهار مزيد من التفاصيل مع خيار قائمة المتقدمين. فئات الواجهة، وصف، تسمح للمستخدمين البحث حسب العنوان أو فئة، وتظهر علامة الوبر على الخريطة.

الاتجاهات

خرائط جوجل WD يسمح للزائرين للحصول على توجيهات إلى علامات الخاص بك. جميع المستخدمين القيام به هو استخدام موقعها، قم باختيار نقطة النهاية، وأنها سوف تحصل على توجيهات مفصلة. يعرض البرنامج المساعد الاتجاهات في 4 أوضاع مختلفة - القيادة، المشي، ركوب الدراجات والعبور.

طبقات الطريق

يمكنك اختيار عرض طبقات مختلفة على الخرائط. تمكين دراجة أو العبور أو طبقات حركة المرور في إعدادات لمعرفة مسارات الدراجات، وظروف حركة المرور وشبكة النقل العام في منطقة معينة. يمكنك أيضا إضافة طبقات KML أو الجداول صلة فيوجن على خريطة جوجل الخاص بك. ببساطة نسخ عناوين وولهم في الأجزاء المقابلة من إعدادات خريطة.

وظائف تصدير / استيراد

مع خرائط جوجل WD كنت قادرا على تصدير علامات، مستطيلات، دوائر، المضلعات والخطوط المتعددة. سواء كنت في حاجة خرائط البيانات الخاصة بك لأغراض النسخ الاحتياطي، أو ببساطة الحاجة لإضافة نفس البيانات لمختلف بيانات الخريطة، التصدير والاستيراد في شكل. XLSX دون متاعب.

ما يقوله عملائنا

هذه الخريطة هو البرنامج المساعد تماما يستحق الوقت والمال. فمن السهل جدا لاقامة
مع المعالج الافتراضي، تتوفر بصريا جميع التغييرات وتحصل على أكبر عدد ممكن
الخرائط كما تريد لصفحات ومشاركاتك.
سيئة للغاية لا يوجد خيار ل5+.

Ptiteceltic

يستحق كل هذا العناء!!!

لا تفوت الأخبار الهامة والعروض الحصرية!

انضم الى مجتمعنا

• Limited Time Giveaway
    • Get MailChimp WD PRO Plugin
      *This Deal covers only MailChimp WD Personal Plan
    • $
      30 FREE
  • MailChimp WD Giveaway
    Coupon Code: MailChimpPRO
  • Get Now

wordPress
google maps
plugin

downloads
101,710
Rating: 4.9 out of 5 stars based on: 32 reviews

Google Maps WD

Adding Google maps to your WordPress website has never been easier!
Google Maps WD is a comprehensive WordPress Google Maps plugin that comes with powerful, user-friendly and intuitive set of features. No complicated configurations are needed. You can customize the maps to fit your WordPress website and start adding stylish maps quickly and easily.
The plugin allows to create multiple markers on maps, adding information, such as address, description, links, images and more. Draw shapes in rectangles, circles, polygons and polyline. Add marker icons choosing from multiple readymade images or create your own marker icon with marker editor. Choose themes for your maps. Instantly preview the changes you make in your map before posting it.
We’ve combined functionality & aesthetics, so both you and your website visitors enjoy the experience of using the Google Maps WD.
Enjoy the fastest Google Maps creation experience!
Support / Updates Period We provide Support for WordPress 3.4+ ready Unlimited maps Polygon, Polyline Geolocation Map layers Markers Store Locator Marker custom icons, descriptions, pics, links Marker icon builder Marker categories Directions Circle, Rectangle Marker Listing Export/Import Markers and other items Customize map skins Themes

free

only bug fixes Download

personal
$30

6 Months 1 Domain Buy Now

business
$45

1 Year 3 Domains Buy Now

developer
$60

1 Year Unlimited Domains Buy Now
Official PayPal Seal
PayPal Acceptance Mark

get even more functionality with advanced add-ons

marker clustering

GMWD Marker Clustering is designed for grouping close markers for more user-friendly display over the map.

find out more now
Get
+24 Plugins
for only $99

take 80% off your purchase!

Find out more

WordPress Google Maps Plugin Features

Easy set up

After installation a set-up guide will help you configure general options and get started on the dashboard. The plugin also displays tooltips in the whole admin area and settings. Moreover, you get instant live previews of changes you make in the working area, so you don’t have to save and publish maps to see the results.

Unlimited Everything

Display unlimited maps on any page or post. Same is true for markers, rectangles, circles, polygons and polylines.

100+ Marker Icons

Choose from 100+ readymade marker icons with different shapes and colors. Can’t find what you need? Create your own icons with the icon marker editor, setting background color and icon color or upload your own image.

Beautiful Maps Theme

Select or create a beautiful map theme that best fits your business and website needs. Choose from readymade themes or design your own map skin, by using the advanced editor.

Multilevel Marker Categories

Do you have a large number of markers on locations? Then the marker clustering option is for you! Add multiple marker categories and subcategories. Assign categories to markers quickly and easily by choosing from a dropdown menu.

Rectangles, Circles, Polygons and Polylines

Display specific areas in Google Maps using 4 different map shapes - rectangles, circles, polygons and polyline. Enhance the maps by using the shape customization options, such as selecting colors, transparency, line and shape width and more.

Store Locator

Make it easier for your end users to find stores, products, offices or retailers nearby. The Google Maps WD comes with a Store Locator option, that allows users to search markers based on address, radius and marker category.

Marker Listing

The plugin includes 3 marker listing types to showcase additional details for markers. Show info with basic table for listing location address or include little slide in a carousel view mode, as well as show more details with advanced listing option. Showcase categories, description, allow users to search by address or category, show marker lint on the map.

Directions

WordPress Google Maps plugin allows your visitors to get directions to your markers. All the users need to do is use their location, choose an end point and they will get detailed directions. The plugin displays directions in 4 different modes - Driving, Walking, Bicycling and Transit.

Road layers

You can choose to display different layers on the maps. Enable bicycle, transit or traffic layers in the settings to see bike paths, traffic conditions and public transportation network of the certain area. You can also add KML layers or link Fusion tables on your Google map. Simply copy the URLs and and them in the corresponding sections of map settings.

Export/Import Functions

With Google Maps WD you are able to export Markers, Rectangles, Circles, Polygons and Polylines. Whether you need your maps data for backup purposes, or simply need to add the same data to a different map, export and import data in .xlsx format without hassle .

what our clients say

This map plugin is totally worth your time and money. It is pretty easy to set up
with its default wizard, all changes are visually available and you get as many
maps as you want for your pages and posts.
Too bad there is no option for 5+.

Ptiteceltic

Worth it!!!

Never miss important news and exclusive offers!

Join Our Community

Google Analytics WD
View Google Analytics reports within your Wordpress site.