ورد نموذج باني فيرفكس

تكامل مهمة سهلة

متكاملة مع خدمة إشعار دفع شعبية المهمة اليسيرة أضف على وورد صانع نموذج البرنامج المساعد هو الحل الأمثل إذا كنت بحاجة للحصول على إشعارات فورية إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS عندما يقدم المستخدم نموذج جديد.
الدعم / الفترة التحديثات ونحن نقدم الدعم ل

الشخصية
15 $

6 أشهر 1 المجال اشتري الآن

عمل
25 $

1 سنة 3 مجالات اشتري الآن

مطور
40 $

1 سنة نطاقات غير محدودة اشتري الآن
الختم الرسمي باي بال
باي بال قبول الأقسام

!انتباه: يتطلب مهمة سهلة التكامل إضافة على صانع النموذج نسخة للمحترفين 2.8.2 وأعلى: إذا كنت تستخدم نسخة قديمة، يرجى تحديث البرنامج المساعد الخاص بك. لتحديث البرنامج المساعد يرجى تسجيل الدخول في web-dorado.com، انتقل إلى بلدي المنتجات وتحميل أحدث إصدار.

تعزيز وظيفة البرنامج المساعد

الحصول على كل 12
إضافات 80 $ / 6 الشهر.

اشتري الآن

وصف عام


هل تريد أن يتم إعلامك على الفور عندما تأتي التقارير الجديدة من خلال النماذج الخاصة بك؟ هل أنت مستخدم الهاتف الذكي النشط ويفضلون تلقي الإخطارات على الأجهزة المحمولة؟
نموذج
صانع المهمة اليسيرة التكامل يسمح لتلقي الإخطارات في الوقت الحقيقي عندما يقدم المستخدم نموذج جديد. وهذا يعني يمكن رسائل موجهة لأندرويد وأبل الأجهزة، وكذلك مجلس إخطار سطح المكتب (إذا تم تمكين إشعارات سطح المكتب).

محتوى إرسالها مع الإخطار يمكن تخصيص بالكامل ويمكن ان تحتوي على مدخلات حقل النموذج، وصلات ونص مخصص.

صانع نموذج المهمة اليسيرة يمكن تهيئتها لإرسال رسائل إلى جهاز معين أو جميع الأجهزة المذكورة في حساب المهمة اليسيرة الخاص بك. يمكنك تكوين إعدادات المهمة اليسيرة، مثل الصوت والرسالة نوع الأولوية وإعادة المحاولة مرة.

كل شكل يمكن أن يكون لها رسالتها إخطار فريدة من نوعها والعنوان. وبهذه الطريقة يمكنك تتبع المقدمة لكل نموذج.


تركيب


يجب تثبيت صانع نموذج المهمة اليسيرة إضافة على النحو المساعد القياسية. توجه إلى الإضافات قسم من الموقع الخاص بك وورد، اضغط اضف جديد . هنا تحديد تحميل ملف مضغوط من الوظيفة الإضافية، ثم اضغط على التثبيت الآن. بعد اكتمال عملية التثبيت اضغط على زر تفعيل. بدلا من ذلك يمكنك استخراج ملف مضغوط البرنامج المساعد وتحميلها على الفسفور الابيض بين المحتوى المجلد الخاص بك / المحمول عبر بروتوكول نقل الملفات، ثم أدخل الإضافات القسم ثم اضغط على


تكامل مهمة سهلة


تسجيل الدخول إلى موقع وورد النهاية الخلفية الخاصة بك. الذهاب إلى نموذج صانع> مدير> النموذج الخاص بك واضغط على زر خيارات النموذج. تنقل هنا لمهمة سهلة التبويب وتمكينها. في ملء التفاصيل أدناه وحفظ اضغط الزر.

مهمة سهلة مفتاح العضو. إذا كان لديك بالفعل حساب المهمة اليسيرة، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك. بعد تسجيل الدخول سترى المفتاح المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا. نسخ ولصق التعليمات البرمجية. إذا كنت جديدا على مهمة سهلة، الرجاء إنشاء حساب على pushover.net.
اسم الجهاز. إذا كان لديك جهاز واحد فقط المرتبط بحساب المهمة اليسيرة الخاص بك، فإنك لا تحتاج لملء هذا المجال. إذا كان لديك المهمة اليسيرة على أكثر من جهاز واحد (IOS، الروبوت أو سطح المكتب)، وهنا يمكنك إدخال أسماء الأجهزة، التي ترغب في الحصول على إخطارات جرا. إذا تركت هذا الحقل فارغا، وجميع الأجهزة المرتبطة باستخدام حسابك على تلقي الإخطارات. يمكنك العثور على أسماء الأجهزة الخاصة بك داخل حساب المهمة اليسيرة الخاص بك.
اللقب. يمكن استخدام عنوان النموذج، عنوان الإشعار أو يمكنك تقديم عنوان مخصص.
واسطة. الإخطارات يمكن إرسالها باستخدام إما النص أو وسائط HTML.
الرسالة. هنا يمكنك إضافة أي من الإدخالات حقل النموذج القائمة والنص المخصصة. يرجى ملاحظة أن الإخطار للقيود الأحرف التالية: 1024 4 بايت UTF-8 أحرف.
URL. لتشمل وصلات داخل النص الخاص بك يمكنك استخدام هذا المجال. تنسيق URL يجب أن يكون http://example.com أو https://example.com
عنوان URL. يمكنك تقديم عنوان URL ل. وهذا بدوره الرابط إلى ارتباط تشعبي. سيتم إعادة توجيه النقر على العنوان المستعمل لتقدم URL.
الأولوية. رسائل يمكن أن يكون أولوية مختلفة اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك. فإنها تختلف من أولوية منخفضة مع عدم وجود صوت الإعلام يصل إلى أولوية طارئة مع الإخطارات مستمرة حتى يتم الاعتراف المستخدم عن الرسالة. مزيد من المعلومات يمكن قراءة هنا
إعادة المحاولة وقت. ينطبق هذا الخيار على الرسائل ذات الأولوية في حالات الطوارئ / عالية. وسوف تحدد عدد المرات (بالثواني) الخوادم المهمة اليسيرة سوف ترسل نفس إعلام للمستخدم.
صوت للعب على الجهاز. يمكنك تحديد صوت الإعلام. فإنه سيتجاوز مجموعة الصوت في المقطع إعدادات الحساب الخاص بك المهمة اليسيرة. يمكنك استخدام الأصوات المختلفة لكل نموذج للتمييز بين إخطارات لكل نموذج.

لقطات

لا تفوت الأخبار الهامة والعروض الحصرية!

انضم الى مجتمعنا

WordPress Form Builder Add-ons

Pushover Integration

Integrated with the popular push notification service Pushover Add-on of WordPress Form Maker Plugin is the perfect solution if you need to get instant notifications to mobile devices running Android and iOS when a user submits a new form.

how it works

Support / Updates Period We provide Support for

personal
$15

6 Months 1 Domain Buy Now

business
$25

1 Year 3 Domains Buy Now

developer
$40

1 Year Unlimited Domains Buy Now
Official PayPal Seal
PayPal Acceptance Mark

!Attention: Pushover Integration Add-On requires Form Maker Pro version 2.8.2 and higher: if you are using an older version, please update your plugin. To update the plugin please login at web-dorado.com, go to My Products and download the latest version.

Enhance plugin functionality

Get All 12 Add-ons
for $80/6 month.

Buy Now

General Description


Do you want to be instantly notified when new submissions come through your forms? Are you an active smartphone user and prefer to receive notifications on mobile devices?

Form Maker Pushover integration allows to receive real-time notifications when a user submits a new form. This means messages can be pushed to Android and Apple devices, as well as desktop notification board (if Desktop notifications are enabled).

The content sent with the notification can be fully customized and might contain form field inputs, links and custom text.

Form Maker Pushover can be configured to send messages to certain device or all devices listed in your Pushover account. You can configure Pushover settings, such as sound, message priority type and retry time.

Each form can have its unique notification message and title. This way you can keep track of submissions for each form.


Installation


You should install Form Maker Pushover add-on as a standard plugin. Go to Plugins section of your WordPress site, press Add new. Here select the downloaded zip file of the add-on and press Install Now. After the installation is completed press Activate button. Alternatively you can extract the plugin’s zip file and upload to your wp-content/plugins folder via FTP, then enter Plugins section and press Activate.


Pushover Integration


Login to your WordPress site back end. Go to Form Maker> Manager>Your Form and press Form Options button. Here navigate to Pushover tab and Enable it. Fill in the details below and press Save button.

Pushover User Key. If you already have Pushover account, please login to your account. After logging in you will see your user key on the upper right corner. Copy and paste the code. If you are new to Pushover, please create an account on pushover.net.
Device Name. If you have only one device associated with your Pushover account, you don’t need to fill this field. If you have Pushover on more than one device (IOS, Android or Desktop), here you can enter the device names, that you want to get the notifications on. If you leave this field blank, all devices associated with your account will receive notifications. You can find the names of your devices inside your Pushover account.
Title. Form title can be used as notification title or you can provide custom title.
Mode. Notifications can be sent using either Text or HTML modes.
Message. Here you can add any of the existing form field entries and custom text. Please note that notification has the following character limitations: 1024 4-byte UTF-8 characters.
URL. To include links within your text you can use this field. The format of the URL should be http://example.com or https://example.com
URL Title. You can provide a title for URL. This will turn the link into a hyperlink. Clicking on Title user will be redirected to provided URL.
Priority. Messages can have various priority depending on your needs. They vary from low priority with no notification sound up to emergency priority with constant notifications until the user is acknowledged about the message. More information can be read here
Retry Time. This option applies to emergency/high priority messages. It will specify how often (in seconds) the Pushover servers will send the same notification to the user.
Sound to play on device. You can specify the notification sound. It will override the sound set in Settings section of your Pushover account. You can use different sounds for each form to differentiate the notifications for each form.

Screenshots

Never miss important news and exclusive offers!

Join Our Community