ورد نموذج باني فيرفكس

آلة حاسبة

هل ترغب في معالجة العمليات الحسابية في حقول النموذج الخاص بك، نلخص المجالات، والانقسام، وما إلى ذلك؟ هل تريد السماح للعملاء الخاص بك لحساب تكاليف الحجز على أساس مواعيد أو كنت تريد أن تشمل العمليات المنطقية لتغيير قيمة الحقل؟ هل كل هذه وأكثر مع حاسبة الإضافة.
الدعم / الفترة التحديثات ونحن نقدم الدعم ل

الشخصية
15 $

6 أشهر 1 المجال اشتري الآن

عمل
25 $

1 سنة 3 مجالات اشتري الآن

مطور
40 $

1 سنة نطاقات غير محدودة اشتري الآن
الختم الرسمي باي بال
باي بال قبول الأقسام

!انتباه: آلة حاسبة إضافة على يتطلب صانع النموذج نسخة للمحترفين 2.8.32 وأعلى: إذا كنت تستخدم نسخة قديمة، يرجى تحديث البرنامج المساعد الخاص بك. لتحديث البرنامج المساعد يرجى تسجيل الدخول في web-dorado.com، انتقل إلى بلدي المنتجات وتحميل أحدث إصدار.

تعزيز وظيفة البرنامج المساعد

الحصول على كل 12
إضافات 80 $ / 6 الشهر.

اشتري الآن

وصف عام


حاسبة لصنع نموذج إضافة على يتيح خلق أشكال مع الحقول المحسوبة بشكل حيوي. يمكن أن تكون هذه الحسابات التاريخ، العمليات الحسابية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة وغيرها، وظائف الرياضيات، وكذلك العمليات المنطقية. يمكنك اختيار الحقول التي تريد استخدام حقل محسوب، واختيار نوع العملية وتشمل حقول النموذج كأساس لإجراء العمليات الحسابية / العمليات. وسيتم احتساب قيمة الحقل في الوقت الحقيقي (باستخدام جافا سكريبت)، وهذا هو عند ملء المعاملات سيتم شغلها قيمة تلقائيا في حقل محسوب.


تركيب


يجب تثبيت صانع نموذج حاسبة إضافة على النحو المساعد وورد. وورد في ظهرك نهاية الذهاب إلى الإضافات، اضغط على إضافة جديد. هنا تحديد تحميل ملف مضغوط من الوظيفة الإضافية ثم اضغط على التثبيت الآن. بعد اكتمال التثبيت اضغط على زر تنشيط. بدلا من ذلك يمكنك استخراج ملف مضغوط الوظيفة الإضافية وتحميلها على الفسفور الابيض بين محتوى مجلد / الإضافات عبر بروتوكول نقل الملفات، ثم أدخل قسم الإضافات واضغط على.


آلة حاسبة التكامل


لتفعيل ميزة آلة حاسبة الذهاب إلى طريقة صانع> مدير> النموذج الخاص بك> خيارات النموذج> حاسبة. تمكين الوظيفة الإضافية.

بعد ذلك عليك أن تختار ل "حقل محسوب" . وسيكون هذا هو المجال الذي سوف يعرض المبلغ المحسوب. فقط أنواع الحقول التالية يمكن استخدامها وفقا لحسابات النص fields- البسيط (نص)، الحقل سرية (نص) والمبلغ (الدفع). لاحظ أن يقترح لجعل هذه الحقول للقراءة فقط. كمية وحقول النص بسيطة ولقد أدرجت قراءة فقط باعتباره مربع السمة المجال. إذا كنت وضع علامة في مربع والمستخدمين لن تكون قادرة على تغيير القيمة المحسوبة، وإلا سوف يكون المستخدم قادرا على القيام بذلك.

عندما يتم تحديد حقل محسوب يجب أن تضغط على زر إضافة (+). سيتم فتح جزء النص إلى حيث يمكنك ملء في معادلة العملية. يمكنك اختيار رمز المصاحبة للقيمة، على سبيل المثال إضافة علامة العملة أو ملء خيار النصية للرمز، على سبيل المثال دولار أمريكي. هذا يمكن أن يكون مفيدا في الحالات التي لا ترغب في تضمين رمز العملة القادمة مع الحقل الدفع. يمكنك تعطيل العملة التلقائي في نوع الحقل المبلغ.


المعاملات . هنا سترى كل المجالات التي يمكن إدراجها ضمن عملية area.The النص التالي أنواع من الحقول يمكن استخدامها: النص البسيط (النص)، خيارات خيار واحد ومتعددة، اختر، التاريخ والوقت. لاحظ أنه على الرغم من أنك يمكن حساب المبلغ لحقل باي بال، والمعاملات الحساب يجب أن تكون الحقول غير الدفع.


مشغلي . هناك نوعان من العمليات التي يمكن معالجتها:


  • العمليات الحسابية . وتشمل قائمة الجمع والطرح والضرب والقسمة، وفتح وإغلاق الأقواس، العشرية وقائمة من وظائف الرياضيات:
  • عضلات المعده . إرجاع القيمة المطلقة لعدد مرت كمعلمة. شكل الاستعمال: ABS (٪ ميدانية٪)، على سبيل المثال إذا كان لديك قيمة حقل من -30.3، ABS (-30.3) ينبغي أن تستخدم لإعادة 30.3.
  • سقف . إرجاع عدد أكبر المقبل أكبر من أو يساوي الرقم الذي تم تمريره كمعلمة. شكل الاستعمال: سقف (٪ ميدانية٪)، على سبيل المثال إذا كان لديك سقف (30.7) ستحصل على 31.
  • أرضية . إرجاع عدد أقل المقبل أقل من أو يساوي الرقم الذي تم تمريره كمعلمة. شكل الاستعمال: طابق (٪ ميدانية٪)، على سبيل المثال إذا كان لديك طابق (30.7) سوف تحصل على 30.
  • الجولة . بإرجاع الرقم الذي يتبع قواعد التقريب. إذا كانت قيمة المعلمة مرت أكبر من أو تساوي x.5، القيمة التي تم إرجاعها هي س + 1؛ وإلا فإن القيمة التي تم إرجاعها س. شكل الاستعمال: جولة (٪ ميدانية٪) أو ROUND (٪ ميدانية٪، [دقة]). القيمة الافتراضية من أجل الدقة هي 0، على سبيل المثال ROUND (50.123) أو ROUND (50،123، 0) سيكون 50، الجولة (50،123، 2) سيعود 50.12.
  • سجل . إرجاع اللوغاريتم الطبيعي (الأساس e) أو اللوغاريتم مع قاعدة ثابتة من الرقم الذي تم تمريره كمعلمة. شكل الاستعمال: LOG (٪ ميدانية٪) أو الإنتماء (٪ field1٪،٪ field2٪). سيتم تسجيل (25) أو الإنتماء (9،3) العودة 2.
  • الأسرى . إرجاع قيمة المعلمة الأولى مرفوعة للقوة من المعلمة الثانية. شكل الاستعمال: سوف الأسرى (٪ field1٪،٪ field2٪)، على سبيل المثال مع 2 و 5 أسرى الحرب (5،2) مساويا ل25.
  • الجذر التربيعي . إرجاع الجذر التربيعي للعدد مرت كمعلمة. شكل الاستعمال: الجذر التربيعي (٪ ميدانية٪)، على سبيل المثال الجذر التربيعي (4) سيعود 2.
  • MAX . إرجاع قيمة أكبر من المعلمات المدرجة. شكل الاستعمال: سوف MAX (٪ field1٪،٪ field2٪،٪ field3٪)، على سبيل المثال MAX (4،2،3) سيعود 4.
  • MIN . إرجاع قيمة أقل من parameters.Format المدرجة الاستعمال: MIN (٪ field1٪،٪ field2٪،٪ field3٪)، على سبيل المثال MAX (4،2،3) سيعود 2.

العمليات المنطقية

  • IF. تحقق مما إذا تحقق شرط، وإرجاع قيمة واحدة إذا كان هذا صحيحا، وآخر إذا كاذبة: (المنطقية كانت value_if_true: value_if_false و)، على سبيل المثال٪ field1٪ 10 (٪ ميدانية٪
  • OR. اختبار ما إذا كان أي من الحجج صحيحة. يعود كاذبة إلا إذا كانت كل الحجج الكاذبة: (X أو Y)، على سبيل المثال (٪ field1٪> 3 أو٪ field2٪
  • و . اختبار ما إذا كان كل الحجج صحيحة، والعودة الحقيقية إذا كانت كل القيم الحقيقية: (x و y)، على سبيل المثال (٪ field1٪> 3 و٪ field2٪
  • ليس . تغييرات خاطئة إلى true، أو الحقيقية إلى false: لا (س)، وليس (الحقيقية) ترجع كاذبة.

لا تفوت الأخبار الهامة والعروض الحصرية!

انضم الى مجتمعنا

WordPress Form Builder Add-ons


Would you like to process mathematical operations within your form fields, sum up fields, divide, etc.? Do you want to allow your clients to calculate their booking costs based on dates or you want to include logical operations to change the value of the field? Do all these and more with Calculator add-on.

how it works

Support / Updates Period We provide Support for


6 Months 1 Domain Buy Now


1 Year 3 Domains Buy Now


1 Year Unlimited Domains Buy Now
Official PayPal Seal
PayPal Acceptance Mark

!Attention: Calculator Add-On requires Form Maker Pro version 2.8.32 and higher: if you are using an older version, please update your plugin. To update the plugin please login at web-dorado.com, go to My Products and download the latest version.

Enhance plugin functionality

Get All 12 Add-ons
for $80/6 month.

Buy Now

General Description

The Form Maker Calculator add-on allows creating forms with dynamically calculated fields. These can be date calculations, mathematical operations such as addition, subtraction, multiplication, division and etc., math functions, as well as logical operations. You can choose the fields you want to use as a calculated field, choose the operation type and include form fields as basis for calculations/operations. The value of the field will be calculated in real time (using Javascript), that is when filling out operands the value will be automatically filled in calculated field.


You should install Form Maker Calculator add-on as a WordPress plugin. In your WordPress back end go to Plugins, press Add new. Here select the downloaded zip file of the add-on and press Install Now. After the installation is completed press Activate button. Alternatively you can extract the add-on’s zip file and upload to your wp-content/plugins folder via FTP, then enter Plugins section and press Activate.

Calculator Integration

To activate calculator feature go to Form Maker>Manager>Your form>Form Options>Calculator. Enable the add-on.

After that you need to choose the “Calculated field”. This will be the field which will display the calculated amount. Only the following field types can be used as calculated fields- Simple text (Text), Hidden field (Text) and Amount(Payment). Note that it is suggested to make these fields readonly. Amount and Simple Text fields will have Readonly listed as a field attribute checkbox. If you tick the checkbox the users will not be able to change calculated value, otherwise the user will be able to do so.

When the calculated field is selected you should press Add button (+). A textarea will open up where you can fill in operation equation. You can choose the symbol accompanying the value, e.g. add currency sign or fill in textual option of the symbol, e.g. USD. This can be useful in cases you don’t want to include currency symbol coming with Payment field. You can disable automatic currency within Amount field type.

Operands. Here you will see all fields which can be inserted within operation text area.The following types of fields can be used: Simple text (text), Single and Multiple choice options, Select, Date and Time. Note that though you can calculate Amount for PayPal field, the operands of the calculation should be non-Payment fields.

Operators. There are two types of operations which can be processed:

  • Mathematical operations. The list includes addition, subtraction, multiplication, division, opening and closing brackets, decimal point and list of math functions:
  • ABS. Returns the absolute value of the number passed as parameter. Format of usage: ABS(%field%), e.g. if you have field value of -30.3, ABS (-30.3) should be used for returning 30.3.
  • CEIL. Returns the next higher number that is greater than or equal to the number passed as parameter. Format of usage: CEIL(%field%), e.g. if you have CEIL(30.7) you will get 31.
  • FLOOR. Returns the next lower number that is less than or equal to the number passed as parameter․ Format of usage: FLOOR(%field%), e.g. if you have FLOOR(30.7) you will get 30.
  • ROUND. Returns a number that follows rounding rules. If the value of the passed parameter is greater than or equal to x.5, the returned value is x+1; otherwise the returned value is x․ Format of usage: ROUND(%field%) or ROUND (%field%, [precision]). The default value for precision is 0, e.g. ROUND(50.123) or ROUND(50.123, 0) will be 50, ROUND(50.123, 2) will return 50.12.
  • LOG. Returns the natural logarithm (base e) or logarithm with fixed base of the number passed as parameter․ Format of usage: LOG(%field%) or LOG (%field1%,%field2%)․ LOG(25) or LOG(9,3) will return 2.
  • POW. Returns the value of the first parameter raised to the power of the second parameter․ Format of usage: POW(%field1%,%field2%), e.g. with 2 and 5, POW(5,2) will be equal to 25.
  • SQRT. Returns the square root of the number passed as parameter․ Format of usage:SQRT(%field%), e.g. SQRT(4) will return 2.
  • MAX. Returns the greater value of the listed parameters․ Format of usage: MAX(%field1%,%field2%, %field3%) , e.g. MAX(4,2,3) will return 4.
  • MIN. Returns the lesser value of the listed parameters․Format of usage:MIN(%field1%,%field2%,%field3%), e.g. MAX(4,2,3) will return 2.

Logical operations

  • IF. Checks whether a condition is met, and returns one value if true, and another if false: (logical_test ? value_if_true : value_if_false), e.g. %field1% is 10, (%field%<25?5:3) will return 5.
  • OR. Checks whether any of arguments are true. Returns false only if all arguments are false: (x or y), e.g. (%field1%>3 or %field2%<3 )
  • AND. Checks whether all arguments are true, and return true if all values are true: (x and y), e.g. (%field1%>3 and %field2%<3)
  • NOT. Changes false to true, or true to false: not(x), not(true) returns false.

Never miss important news and exclusive offers!

Join Our Community