نموذج الاتصال صانع

دليل خطوة بخطوة


الخطوة 3: تكوين الاتصال خيارات النموذج.

3.2 خيارات البريد الإلكتروني
3.2.1 إرسال البريد الإلكتروني . اختيار ما إذا كان لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى مسؤول (ق) / مقدم أم لا.

3.2.2 البريد الإلكتروني إلى مسؤول

  • البريد الإلكتروني لإرسال الطلبات إلى. أنت هنا تقديم رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسال المعلومات المقدمة النموذج. إذا كنت بحاجة إلى عنوان البريد الإلكتروني أكثر من واحد، يجب فصلهم بفواصل. لا يشترط هذا المجال.
  • البريد الإلكتروني من . هنا يمكنك تحديد عنوان البريد الإلكتروني من أي مسؤول (ق) يتلقى البريد الإلكتروني تقديم (البريد الإلكتروني المرسل). إذا كان لديك حقل عنوان البريد الإلكتروني في النموذج الخاص بك، يمكنك استخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا المقدم المستخدم.
  • من الاسم . هنا يمكنك تحديد اسم المرسل الذي يظهر في تقديم البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا تحديد حقل ليتم عرضها كاسم مرسل باستخدام + زر، على سبيل المثال حقل اسم المقدم و.
  • رد على: (إذا كان مختلفا عن "البريد الإلكتروني من"). هنا يمكنك تحديد عنوان البريد الإلكتروني يمكن للمسؤول الرد على. إذا كان لديك حقل عنوان البريد الإلكتروني في النموذج الخاص بك، يمكنك استخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا المقدم المستخدم.
  • نص مخصص في البريد الإلكتروني للمدير. هنا يمكنك إضافة نصوص العرف، والصور، والعرف HTML إلى رسالة البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إلى الإدارة، وكذلك اختيار أي تدرج حقول النموذج المقدمة في البريد الإلكتروني (مجموعة إلى 'الجميع' افتراضيا ).

3.2.3 ارسل الى العضو

  • أرسل إلى . عن طريق التحقق من خانة مقدمي سيحصل النسخة الخاصة بهم من شكل شغلها.
    البريد الإلكتروني من . هنا يمكنك تحديد عنوان البريد الإلكتروني الذي المستخدمين يحصلون على البريد الإلكتروني تقديمها.
  • من الاسم . هنا يمكنك تحديد اسم المرسل الذي يظهر في البريد الإلكتروني تقديم بحيث يتلقى المستخدمون. يمكنك أيضا تحديد حقل ليتم عرضها كاسم مرسل باستخدام + زر، على سبيل المثال حقل اسم المقدم و.
  • رد على: (إذا كان مختلفا عن "البريد الإلكتروني من"). هنا يمكنك تحديد عنوان البريد الإلكتروني يمكن للمستخدم الرد على.
  • نص مخصص في البريد الإلكتروني للمستخدم. هنا يمكنك إضافة نصوص العرف، والصور، والعرف HTML إلى رسالة البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إلى الإدارة، وكذلك اختيار أي تدرج حقول النموذج المقدمة في البريد الإلكتروني (مجموعة إلى 'الجميع' افتراضيا ).

الخطوة السابقة الخطوة القادمة

لا تفوت الأخبار الهامة والعروض الحصرية!

انضم الى مجتمعنا

Contact Form Maker

Step by step guide


Step 3: Configuring Contact Form Options.

3.2 Email Options
3.2.1 Send Email. Choose whether to send emails to administrator(s)/submitter or not.

3.2.2 Email to Administrator

  • Email to send submissions to. Here you provide e-mails to which submitted form information is sent. If you need more than one e-mail address, you must separate them by commas. This field is not required.
  • Email From. Here you specify the email address from which the administrator(s) receives the submission email (sender’s email). If you have an email address field in your form, you can use this user-submitted email address.
  • From Name. Here you specify the sender’s name which is shown in submission email. You can also select a field to be displayed as a sender’s name using + button, e.g. the submitter’s name field.
  • Reply to:(if different from "Email From"). ┬áHere you can specify the email address the administrator can reply to. If you have an email address field in your form, you can use this user-submitted email address.
  • Custom Text in Email For Administrator. Here you can add custom texts, images, and custom HTML to the e-mail message that is sent to the administrator, as well as choose which fields of the submitted form are included in the e-mail (set to ‘all’ by default).

3.2.3 Email to User

  • Send to. By checking the box the submitters will receive their copy of the filled form.
    Email From. Here you specify the email address from which the users receive the submission email.
  • From Name. Here you specify the sender’s name which is shown in submission email which the users receive. You can also select a field to be displayed as a sender’s name using + button, e.g. the submitter’s name field.
  • Reply to:(if different from "Email From"). ┬áHere you can specify the email address the user can reply to.
  • Custom Text in Email For User. Here you can add custom texts, images, and custom HTML to the e-mail message that is sent to the administrator, as well as choose which fields of the submitted form are included in the e-mail (set to ‘all’ by default).

Previous Step Next Step

Never miss important news and exclusive offers!

Join Our Community